الثلاثاء 16 أبريل 2024

“شكلها متغير”.. ظهور مفاجئ لـ ريهام سعيد يصدم الجميع

موقع أيام نيوز

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورًا جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت ريهام سعيد صورًا من مسلسل قلوب، وعلقت «مسلسل قلوب بعد العملية الأولى»، وصورة أخرى معلقة «من برنامج صبايا بعد العملية الثانية بسنة».

“شكلها متغير”.. ظهور مفاجئ لـ ريهام سعيد يصدم الجميع

ولاحظ الجمهور تغير كامل في شكل ووجه ريهام سعيد، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

وفي وقت سابق، تقدمت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم الأربعاء، ببلاغ إلى المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، ضد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، متهمة إياه بهتك بإحداث عاهة مستديمة لها نتيجة الإهمال الطبي، بالإضافة إلى تصويره مقطعا لها .



وقال الدكتور محمود كبيش، محامي ريهام سعيد، في بيان: “أن موكلته توجهت إلى الطبيب في بيروت باعتباره جراحًا شهيرًا، بعدما طرأت بعض التغييرات على وجهها نتيجة إنقاص وزنها، وطلبت منه أن يجري لها الإجراء الجراحي اللازم لرفع خديها”.

وتابع: “حين أدرك المشكو في حقه حاجة موكلتي الملحة إلى إجراء عملية التجميل المطلوبة وعدم قدرتها على دفع تكاليف العملية، أقنعها بأنه سيجري العملية وسيكون المقابل هو استغلال هذه العملية ونشر صور للإجراءات الجراحية الخاصة بها للدعاية له، مستغلًا في ذلك حاجتها وضعفها، وذلك ثابت مما أعلنه الطبيب بنفسه على المواقع الإلكترونية.”

وأكمل: “بعد عودتها إلى القاهرة، فوجئت بتدهور تدريجي في ملامح وجهها، تمثلت أعراضه في تشوه كامل في المنطقة أسفل العينين وفي الجانبين العلويين للوجه، فضلًا عن وجود حړق ظاهر أسفل العين اليمنى، وحالة رعشة دائمة في جفن العين اليمنى تحول بينها وبين إغماض عينها أو فتحها كالمعتاد”.