الثلاثاء 16 أبريل 2024

تحولت إلى عجوز سمينة.. زليخة بطلة مسلسل "يوسف الصديق" تصدم الجميع بشكلها في أحدث ظهور!!

موقع أيام نيوز

أمام شاشات التلفزيون، تحديدًا عام 2008، كانت العديد من الأسر والعائلات وتحديدًا الأطفال يجتمعون لمشاهدة المسلسل الشهير «يوسف الصديق» الذي يسرد قصة حياة نبي الله يوسف، وكيف أصبح عزيز مصر، عقب سنوات من المشقة واجهها منذ طفولته، تحديدًا بعدما تخلى أخوته عنه.

ولم تُذكر قصة نبي الله يوسف، إلا وذُكرت قصة «زليخة» زوجة فرعون، التي قامت بدورها الممثلة الإيرانية «كتايون رياحي» في دور اتقنته وارتبط بها لسنوات على الرغم من مرور 15 عامًا على العمل.

ومؤخرًا بات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتداولون صورة للفنانة الإيرانية كتايون رياحي، التي قامت بدور «زليخة» بالمسلسل الشهير «يوسف الصديق» إذ ظهرت على ملامحها علامات تقدم العمر، خاصة وإنها ظلت لفترات طويلة تبتعد عن الفن منشغلة بالكتابة. 

وعلى الفور صاحبت الصورة العديد من التعليقات التي تحمل الكثير من الذكريات حول العمل الفني الشهير، بينما اثنى الكثير على ملامحها التي لم يتأثر جمالها مُطلقًا رغم مرور عقد ونصف من الزمان على شهرتها الواسعة بسبب المسلسل. 

الفنانة تواجه أزمة بسبب الحجاب أزمة كبيرة تواجهها الممثلة الإيرانية «كتايون رياحي»، بحسب ما ذكرت بعض المواقع الإيرانية المحلية، إذ تواجه دعوى قضائية مقدمة من شرطة طهران، بسبب نشر الأخيرة صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون حجاب اثناء تواجدها بالأماكن العامة.