مفاجأة 2024.. خطوبة أروى جودة بعمر الـ 43 عام.. الفنانة تعلن الخبر بنفسها وهوية العريس ستصدمك!

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة عن أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي، ومن المقرر أن تتم الخطبة قريباً وستعلن عنها للجمهور، دون أن تتحدث عن مزيد من التفاصيل حول علاقتهما أو هويته.

وأوضحت أروى جودة خلال لقاء لها مع برنامج عن كونها بدأت في اتخاذ عدد من الخطوات الرسمية في الارتباط بمقابلة أسرة هذا الشخص ومقابلته أسرتها.وأشارت إلى أنها تستعد حالياً لمرحلة الارتباط الرسمي وتعلن عن التفاصيل في وقت قريب، قائلة:" قابل أهلي وأنا قابلت أهله وقريب قوي الخطوبة، ولما تحصل هقول".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع إعلان أروى جودة ارتباطها رسمياً بينما ربط البعض بين إعلانها الآن، وزواج خطيبها السابق الفنان التركي أوزجان دينيز احتفل الذي احتفل بزفافه قبل أيام على مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار في سرية تامة وبحضور عدد من الأصدقاء فقط.

وكانت أروى جودة قد كشفت عن أنه رغم قصة الحب التي جمعت بينها وبين الممثل التركي أوزجان دينيز، إلا أن الأمر لم يكتب له النجاح بسبب اللغة التي وقفت عائقاً بينهما.

وأشارت إلى أنها كانت تضطر إلى تواجد مترجم بينهما طوال الوقت لينقل لهما ما يقولانه، موضحة أنها فسخت خطبتها لأنه كان يعيش في تركيا وهي في بداية مشوارها تريد أن تثبت نفسها في الفن.



أروى جودة تكشف مواصفات فتى أحلامها وكشفت أروى جودة من قبل عن مواصفات فتى أحلامها الذي ترغب في الارتباط فيه قائلة: "لازم يكون بيفهني وبفهمه ويكون في كيميا بينا، ويبقى خفيف الروح وذوق معايا ومع غيري ويبقى حد واثق جدا من نفسه".

وأضافت : "أنا مش الست اللي مثلا أحب أكون متحكمة، بس محبش حد يتحكم فيا، أحب اللي أحنا نبقى مكملين بعض وبناخد رأي بعض، ويساعدني وساعده".ومن جهة أخرى انتهت أروى من تصوير مسلسلها الجديد حرب نفسية والذي سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد أروى خلاله دور سيدة متزوجة من ضابط شرطة ويواجهان العديد من المواقف.