السبت 22 يونيو 2024

معتصم النهار يتعرض لموقف محرج خلال بث مباشر

موقع أيام نيوز

عاش الممثل السوري معتصم النهار لحظات محرجة خلال بث مباشر لابنته "ساندرا" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قامت الطفلة البالغة من العمر ثماني سنوات بتصحيح استخدامه لبعض الكلمات الإنجليزية في غير مكانها، بطريقة أحرجت والدها أمام المتابعين.

وفي الفيديو المتداول، ظهرت ساندرا وهي تضع العطر بينما تنادي والدها ليلقي التحية على متابعيها، وعندما اقترب النهار من الكاميرا، قال مرحباً أنا والد ساندرا "Hello, I am Sandra's bab"، إلا أن ساندرا سرعان ما صححت لوالدها الكلام، مؤكدة أن الكلمة الصحيحة هي "Dad" وليس "Bab".

ولم تتوقف إحراجات النهار عند هذا الحد، فبعد أن ارتدت ساندرا ثيابها وقامت بتصفيف شعرها، اقترب والدها من الكاميرا مرة أخرى مشيراً إلى أنه هو من اختار لها هذه التسريحة، لكنه استخدم تعبيراً خاطئاً باللغة الإنجليزية، وهو ما جعل ابنته لا تفهم ما قاله، ليضطر إلى إعادة ما قاله بالعربية، وهنا عادت الطفلة لتصحح لوالدها، وتعيد نطق الجملة الصحيحة بالإنجليزية، مُحرجة والدها للمرة الثانية خلال البث المباشر.

ورغم أن معتصم النهار حاول أن يظهر عدم تأثره بالموقف من خلال الضحك، إلا أن هذين الموقفين تسببا بإحراجه إلى حد بعيد، حيث طلب من ساندرا عدم مناداته مجدداً للظهور معها أمام الكاميرا.