الثلاثاء 16 يوليو 2024

” اخيرا قالتها وفاجأت الجميع!! ” الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز فاجئت الكل وأعلنت خبر اسعد قلوب الناس كلها اخيرا !! مش هتصدقوا الي قالته

موقع أيام نيوز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل جديد يحتوى على الدراما الرومانسية، بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي.

وأشارت ياسمين إلى أنها تنافس في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل رومانسي جديد، مشوقةً الجمهور لهذا العمل، ومتمنية أن ينال إعجاب جمهورها وكل محبيها.

ياسمين عبد العزيز تعلن خبر مفاجئ للجمهور
وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الساعات الماضية، في سحور ضم العديد من الفنانين ومنهم الفنان أحمد العوضي.

ويعد هذا اللقاء هو الاول الذي يجمع ياسمين والعوضي بمكان واحد بعد الطلاق، الذي تم منذ شهور.

وبالرغم من تواجد الثنائي بنفس المكان في السحور في القلعة، إلا أن كلاهما لم يتحدث إلى الآخر أو يظهرا في صورة سويًا، حيث جلس كل منهما بمكان منفصل عن الآخر.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من أحمد العوضي، كاتبة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسباب تشير إلى أنها سبب الطلاق، مرجعين في ذلك آخر ظهور للثنائي في حفل جوائز وشوشة.

وخلال الحفل سأل أحد المراسلين ياسمين عبد العزيز عن حقيقة انتظارها مولود جديد من أحمد العوضي “هل في نونو؟” مما أربكها بشكل كبير لكنه دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

بعدها ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، حتى فوجئنا اليوم بإعلان خبر الطلاق رسميًا.